إكتشف

كيف تقوم بإصلاح مشكلة توقّف فيديوهات اليوتيوب عن اللعب بعد تشغيلها

هل تتوقف فيديوهات اليوتيوب بعد تشغيلها بعدة ثواني على متصفّحك؟ إذا كانت إجابتك نعم فإليك بعض الطرق لكيفية إصلاح وعلاج تلك المشكلة وإمكانية تشغيل الفيديوهات بدون أي مشاكل مرة أخرى.

العديد من الأشخاص يعانون من توقّف الفيديوهات على موقع اليوتيوب بعد تشغيلها بـفترة معينة، وأحياناً أيضاً يتم تشغيل الفيديوهات بدون صوت وهذا ليس له علاقة إطلاقاً بإعدادات الصوت على جهازك. لذلك نقدّم إليكم اليوم بعض الطرق والحلول التي ستساعدكم على التخلّص من تلك المشكلة.

1) التأكّد من سرعة الإتصال بالإنترنت

أولاً يجب عليك التأكّد من أن الإتصال بالإنترنت ليس ضعيف وليس هو سبب المشكلة، حيث قد يكون سبب تلك المشكلة هو ضعف سرعة الإنترنت بسبب إستخدام باقي أفراد عائلتك أو الأشخاص الموجودين معك لنفس خط الإنترنت مما يجعلهم يستنفذون سرعة الإنترنت المتاحة. وهذه تعتبر إجابة سريعة لتلك المشكلة لذلك يتوجب عليك إستخدام أحد مواقع فحص سرعة الإنترنت للتأكد من سرعة الإنترنت المتاحة لديك.

2) تخفيض جودة الفيديو

إذا لم يكن الحل السابق هو الحل الصحيح للمشكلة فعليك الآن أن تحاول تخفيض جودة الفيديو وذلك سيساعد في عملية تحميله من الإنترنت. يمكنك القيام بذلك من خلال التوجّه إلى إعدادات الفيديو عندما يبدأ باللعب وتخفيض الجودة من 1080p إلى 720p أو إلى 480p …

3) إستخدم متصفح آخر

في حالة عدم نجاح أي من الحلول السابقة فإن المشكلة قد تكون بسبب المتصفح أو التطبيق الذي تستخدمه لذلك فعليك إستخدام تطبيق أو متصفح آخر.

4) إلغاء تثبيت برنامج فلاش (Flash)

إذا لم تنفع أي من الحلول السابقة، إذاً لم يتبق لنا سوى تلك الطريقة حيث يستخدم موقع اليوتيوب برمجيات لغة HTML5 بشكل إفتراضي لتشغيل الفيديوهات مما يجعله أكثر عرضة. وقد تم تعطيل اليوتيوب لمستخدمي برنامج Flash لذلك كل ما عليك فعله هو:

– التوجه إلى Control Panel من قائمة Start

– قم بالدخول إلى Programs

– قم بإختيار Uninstall a program

– ثم قم بتحديد برنامج Flash والضغط على Uninstall

وبهذا نكون وضعنا لك جميع الحلول المحتملة والممكنة لمعالجة تلك المشكلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

إبق على اتصال

إحصلوا على باقة من آخر وأهم أخبار التكنولوجيا والاختراعات مباشرةً عبر بريدكم الإلكتروني
إشتراك
إغلاق
إغلاق