ألعاب

تحميل لعبة دراغون بول سوبر للكمبيوتر برابط مباشر واحد مجانا

هل تبحث عن أفضل ألعاب القتال والتحدي إذا يمكنك الآن من خلال موقع تك بالعربي تحميل لعبة دراغون بول سوبر للكمبيوتر برابط مباشر واحد مجانا، ولكن قبل أن تخوض تلك المغامرة الشيقة والتجربة الشبابية عليك أن تعلم الكثير من المعلومات حول تلك اللعبة المذهلة.

تحميل لعبة دراغون بول سوبر للكمبيوتر برابط مباشر واحد مجانا

في البداية لابد من معرفة أن لعبة دراغون بول سوبر لم تكن في بداية الأمر لعبة قتال عادية بل لم تكن لعبة من الأساس، لقد استندت اللعبة إلى شهرة المسلسل الياباني الشهير دراغون بول وهو المسلسل الذي اعتمد على تقنية الأنيمي وجذب إنتباه العالم كله.

لحق بالنجاح الساحق الذي حققه المسلسل داخل اليابان انتشار كبير ونجاح ساحق مذهل على مستوى العالم كله وخاصة في ما بين الشعوب العربية، وأصبح الحصول على لعبة تفاعلية تخوض في عالم دراغون بول على الكمبيوتر والهواتف مطلبًا عالميا وهناك العديد من الإصدارات الأولية التي سعت في تحقيق هذا الهدق.

تحميل لعبة دراغون بول سوبر للكمبيوتر برابط مباشر واحد مجانا

نتحدث اليوم عن اللعبة التي حققت نجاح ساحق مع كل إصدار لها ولازالت هناك العديد من المطالب والعديد من الفعاليات و نأتيكم اليوم برابط واحد مباشر يمكنك من خلاله الحصول على اللعبة صالحة للكمبيوتر برابط مباشر واحد مجانا.

أحداث ومغامرات دراغون بول

تأتيكم لعبة دراغون بول سوبر الجديدة في هذا الإصدار المجاني بعد أحداث نهاية إصدار دراغون بول زد، حيث عمّ السلام في الأرض عقب الإنتهاء من معركة ماجين بوو ، ومع هذا تظهر تهديدات جديدة والعديد من الشخصيات الجديدة مثل لورد بيروس أو بيروس ساما والذي يدعي أنه إله للتدمير وقد ظهر في أفلام دراغون بول.

في هذا الإصدار ينتقل التهديد من الأرض إلى السماء ويمكن للمستخدم الآن معرفة طعم جديد للمغامرة والاستمتاع من خلال القتال والحروب الكثيرة الذكية ذات الأبعاد الجديدة والتطورات المدهشة.

يعتبر الهدف الأكبر من تلك اللعبة هو الوصول إلى المرحلة الأخيرة والقتال النهائي الذي من خلاله يوف تقوم بإنقاذ الأرض والسماء من الدمار.

تحميل لعبة دراغون بول سوبر للكمبيوتر برابط مباشر واحد مجانا 1

اخر مرحلة باللعبة وتنتصر علي جميع الاعداء بكل قوة وشجاعة. تاتي لعبة دراغون بول سوبر من قسم العاب دراغون بول مجانا اون لاين بدون تحميل علي موقع العاب جي.

زيادة الطلب على تحميل لعبة دراغون بول سوبر للكمبيوتر برابط مباشر

من المؤكد أن تزايد طلبات الجمهور والمستخدمين على تحميل لعبة دراغون بول سوبر للكمبيوتر برابط مباشر واحد مجانا وأن تكون هي اللعبة الأفضل في ألعاب الأكشن على الإطلاق، وأن تحوز على الجماهيرية الكبيرة فور صدورها والنجاح المحقق كان نتيجة الاقتباس من المسلسل الكرتونى الشهير دراغون بول والذى ظل لسنوات كثيرة هو المسلسل المفضل لدى الكثير من المشاهدين حول العالم.

لا بد أن تضم هذه اللعبة وغيرها من الإصدارات العديد من الشخصيات التى ظهرت فى المسلسل الكرتونى أبرزهم بالطبع مثل (Dragon ball ، piccolo ، son ، Goku)

من خلال اللعبة سوف تختار ما بين كل الشخصيات الموجودة في المسلسل الكرتونى وأكثر منهم وما يزيد عن 50 مقاتل مختلف وكل شخصية وكل بطل لديه مهارات شخصية وفردية ونقاط قوة ونقاط ضعف.

شرح لعبة دراغون بول سوبر  للكمبيوتر

بمجرد بداية اللعبة سوف تكون مطالب بالاختيار ما بين شخصيات المسلسل الكرتوني بما يزيد عن 50 مقاتل،هذه اللعبة من الألعاب الفردية،يجب عليك في بداية اللعبة اختيار البطل وكل بطل له ما يميزه وله بعض نقاط الضعف مثل السرعة وقوة والقدرة على  التحمل والضربة القاضية وهى بالطبع تختلف من مقاتل إلى آخر.

يمكن للمستخدم العثور على جولة تدريبية أو تمارين للتدريب على استخدام القدرات الخاصة وحتى تتمكن من كسب مهارات تساعدك على الفوز في التحديات كما يمكنك بكل تأكيد القيام بالكثير من المعارك الودية وأنت غير ملزم بوقت محدد للمباراة بل تنتهى المباراة أو المعركة حين يتم القضاء على الخصم.

مميزات تحميل اللعبة من تك بالعربي

  • تلك اللعبة لا تحتاج الى أي تطبيقات أو برامج خاصة للعمل بل يمكن أن يتم تشغيلها على أجهزة كمبيوتر بمواصفات عادية.
  • اللعبة تستخدم الجرافيك العالي والتقنيات الحديثة في ألعاب القتال.
  • كل لاعب له حرية استخدام الضربات القاضية الخاصة ولاتي تميزه عن باقى اللاعبين.
  • توجد العديد من أنماط اللعب والمواجهات.
  • تطابق مع المسلسل الكارتوني ويوجد العديد من الضربات المبنية على الخيال العلمى.
  • يمكنك تغيير طريقة التحكم داخل اللعبة.
  • تتمتع اللعبة بالعديد من المناظر الطبيعية الجميلة والخلابة.
  • يوجد باللعبة الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية والتى تشعرك بخوض معركة حقيقية.
  • اللعبة صغيرة الحجم مقارنة بالعديد من الألعاب الأخرى.

تحميل لعبة دراغون بول

في البداية عليك أولا الضغط على كلمة تحميل في أسفل المقال وبعد اتمام التحميل والحصول على اللعبة في على جهازك عليك الذهاب الى ملف تحميل اللعبة من ثم فك ضغط الملف اللعبة ثم الضغط على الأيقونة التي تشغيل اللعبة والاستمتاع بتلك اللعبة المثيرة والرائعة وخوض التحديات.

الوسوم
اظهر المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

إبق على اتصال

إحصلوا على باقة من آخر وأهم أخبار التكنولوجيا والاختراعات مباشرةً عبر بريدكم الإلكتروني
إشتراك
إغلاق
إغلاق