دليل تكموبايلهواتف ذكية

التحليل التفصيلي oppo Reno 2 عندما تقتل الشركه منتجها قبل إطلاقه للسوق. جهاز جيد و حمله إعلانيه مستفزه و سطحيه.

هاتف آخر متوسط المدى إلى السوق العربي بعد شهر من إنطلاقه في العالم ، مما يوفر توازنًا جذابًا بين السعر والأداء. تحصل Oppo على الكثير من المزايا مع Reno 2 ، ولكن في قسم من السوق يزداد ازدحامًا فيه ، ربما لا يكون ذلك كافياً لتكون مقنعا بحق للمشترين.

 

الجيد:

شاشة خالية من الكاميرا الأماميه رائعة و تسمح بشاشه كامله بدون فواصل.

كاميرا مرنه و سريعه

عمر بطارية جيد لتدفق الفيديو

 

الضد:

معالج ضعيف. غير جيد في الألعاب

البرامج الأصليه ضعيفه و تحتاج لإضافات

الهاتف ليس مقاومًا للماء أو ضد الغبار ، ولا يوجد لديك خيار الشحن اللاسلكي.

يستمر تدفق الهواتف ذات الأسعار المعقولة وذات التصميم الجيد من الشرق ، حيث تنضم Oppo إلى أمثال Huawei و Xiaomi و Honor و OnePlus و Vivo وغيرها في إرسال هواتف Android عالية الجودة في اتجاهنا. في هذه الحالة ، لدينا Oppo Reno 2.

يمكنك التفكير في Oppo Reno 2 كتغيير أقل قوة وأقل تكلفة على Oppo Reno 10x Zoom – هذا هو الهاتف الذي ستحصل عليه إذا كنت تريد أفضل ما يمكن أن تقدمه Oppo الآن ، ولكن إذا كنت تريد توفير بعض المال ، إذآ هذا قد يناسبك بشكل أفضل.

إلى جانب المعالج الأقل قوة الذي يقوم بتشغيل كل شيء ، فلن تعرف حقًا أن هذا كان مجرد حارس متوسط – لقد حصل على تصميم أنيق وشاشة ممتازة وكاميرا رباعية العدسات في الخلف. حتى أنها حصلت على وسيلة للتحايل ، في الكاميرا الشخصية المنبثقة بأسلوب “زعانف القرش”.

Oppo Reno 2 هو هاتف ذكي أنيق بما فيه الكفاية ، إذا كان قليلاً على الجانب اللطيف – لا يوجد شيء حقًا يجعله يبرز من حيث مظهره ، إلا إذا كنت تحسب المنبثقة الكاميرا المنبثقة على طراز selfie زعانف القرش – و نعتقد أن هذا مجرد مظهر غريب بعض الشيء (تصميم OnePlus أفضل). قد تختلف الأميال الخاص بك.

Oppo Reno 2 هو هاتف ذكي أنيق بما فيه الكفاية ، إذا كان قليلاً على الجانب اللطيف – لا يوجد شيء حقًا يجعله يبرز من حيث مظهره ، إلا إذا كنت تحسب المنبثقة الكاميرا المنبثقة على طراز selfie زعانف القرش – و نعتقد أن هذا مجرد مظهر غريب بعض الشيء (تصميم OnePlus أفضل). قد تختلف الذوق الخاص بك.

على الأقل ، تعني كاميرا الصور المنبثقة على شاشة خالية من الشق ، وما هي الشاشة – دقة تبلغ 6.5 بوصة ، و 1080 × 2400 بكسل ، ونسبة العرض إلى الارتفاع 20: 9 ، تعد شاشة AMOLED لافتة للنظر الحقيقه. لتجربه افضل في الأفلام مثل Netflix على Oppo Reno 2 ، والأفلام عالية الدقة والعروض تبدو رائعة. من المحتمل أن تكون النقطة المهمة في الهاتف ، من حيث التصميم.

يبلغ سمكه 9.5 مم أو أكثر بقليل من ثلث بوصة ، يكون الهاتف أكثر سمكًا بقليل من أفضل العلامات التجارية الموجودة ، ويشعر به حجم أكبر في اليد من الهواتف الذكية من أمثال Google و Apple و Samsung. لا توجد مشكلة على الإطلاق من حيث جودة البناء أو الشكل.

تطهر العدسات الأربعة التي تشكل الكاميرا الخلفية رأسياً على ظهر التليفون، مع وجود عثرة صغيرة أسفلها: يبدو أنها موجودة لحماية العدسات عندما يكون الهاتف مسطحًا ، لكن يبدو لنا غير ضروري إلى حد ما. الأسود والأزرق والوردي هي خيارات الألوان الخاصة بك ، على الرغم من أننا لم نر سوى الأسود والأزرق للبيع في الإعلانات حتى الآن.

بفضل العدسات الأربعة (على الرغم من كون واحدة من مستشعرات العمق) ، فإن الكاميرا الخلفية الموجودة على Oppo Reno 2 تحوي الكثير من البصريات – بدءًا من العدسة البالغة 0.5x إلى العدسة المقربة 2x (يمكنك الحصول على ما يصل إلى 5 أضعاف ما تقدمه Oppo يطلق عليه “التكبير الهجين” ، والتي وجدناها للحصول على نتائج جيدة في الغالب). يتم تضمين أوضاع مخصصة ليلا وصورة على جانب البرنامج كذلك.

تصل العدسات إلى 48 ميجابكسل ، وهي مثيرة للإعجاب بالنسبة للكاميرا عند نقطة السعر هذه ، ولكن وجدنا أن اللقطات التي ينتجها الهاتف كانت لائقة وليست رائعة. لن تقارن بأفضل هواتف الكاميرا في السوق – وهذا جيد. تحصل على الكثير من التفاصيل والألوان الدقيقة في إضاءة جيدة ، فضلاً عن بعض النتائج المحترمة في الوضع الليلي ، إذا أمكنك الحفاظ على الهاتف ثابتًا لمدة ثانية أو ثانيتين.

على الأقل ، الأندرويد المستخدم واضح ومباشر ، وهو ما لا يحدث دائمًا على الهواتف من الشركات المصنعة الصينية. بشكل عام ، إنها الكاميرا التي ستمنحك نتائج جيدة ، معظم الوقت – النتائج على قدم المساواة مع الهواتف الأخرى التي اختبرناها حول هذا السعر ، على الرغم من أننا نعتقد أن مثل موتورولا One Zoom و Google Pixel 3a تعطي نتائج أفضل (على الرغم من أن جميع البكسلات تفتقر إلى عدسة واسعة جدًا).

فيما يتعلق بعمر البطارية ، يبدو أن هذه الشاشة الساطعة والحادة تمتص عصير البطارية بسرعة كبيرة – لا يزال لدينا عمر البطارية المتبقي في نهاية يوم متوسط ، ولكن كان أقل من 20 في المئة عادة ، لذلك أنت لن تذهب للحصول على أكثر من يوم واحد من Oppo Reno 2. ومع ذلك ، فإن اختبار ساعة Netflix المتدفق الذي نجريه دائمًا على الهواتف فقط أسقط البطارية بنسبة 7 بالمائة – من 100 بالمائة إلى 93 بالمائة – وهو من بين الأفضل النتائج التي رأيناها. قد يعتمد ذلك على ما تفعله بالضبط مع هاتفك.

فالمواصفات التقنيه بدلاً من التصميم حيث يعرض Oppo Reno 2 بيانات اعتماده متوسطة المدى. هناك شرائح Snapdragon 730G ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت ، ومساحة تخزين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت ، ويمكنك توسيع هذا التخزين باستخدام بطاقة microSD – وهو خيار نود رؤيته دائمًا.

يوجد أيضًا مقبس سماعة رأس بحجم 3.5 مم ، لذلك فإن Oppo Reno 2 هو واحد من عدد الخيارات المتضائلة لديك إذا كنت تريد الاستمرار في استخدام سماعات الرأس السلكية دون مساعدة من الدونجل. الهاتف ليس مقاومًا للماء أو ضد الغبار ، ولا يوجد لديك خيار الشحن اللاسلكي.

فيما يتعلق بنسخه الأندرويد ، أنت بالفعل على نسخة متأخرة ، لأن Oppo Reno 2 يأتي مع نظام Android 9. ويوضع نظام Android الخاص بشركة Oppo الذي يمكن نسيانه بدلاً من ذلك – إنه جيد ، لكنه ليس تجربة Android الخالصة تمامًا التي تحصل عليها. هواتف Pixel أو Nokia ، ولا تتوافق مع جودة أفضل الأشكال على Android في السوق (والتي تشمل Samsung و OnePlus في رأينا).

هناك الكثير الذي يعجبنا في هذا الهاتف. فيما يتعلق بتدفق أفلام Netflix على سبيل المثال ، يعد Oppo Reno 2 أحد أفضل الأجهزة التي استخدمناها مؤخرًا – الألوان الزاهية والمشرقة والصوت الفائق والإطار الرفيع والحزمة بأكملها. لمهام المحمول اليومية ، لن تلاحظ حقًا Snapdragon 730G الأقل قوة والمثبتة داخل هذا الهاتف.

على الرغم من كل هذه العدسات ، فقد رأينا أداءً أفضل للكاميرا عند هذا السعر (على الرغم من عدم وجود كمية كبيرة فيه) ، ويمكن أن يكون البرنامج على متن هواتف Oppo ضعيفا. لا يوجد أي تسرب للماء أو الشحن اللاسلكي ، ورينو 2 أثقل وزنا أكثر بالجملة من بعض منافسيه أيضا.

إنه يحقق توازنًا جيدًا بين السعر والأداء والميزات ، ولكن إذا كنت تحب نهج Oppo للهواتف الذكية ، فقد ترغب في التوفير والحصول على Oppo Reno 10x Zoom بدلاً من ذلك.

عامه الحمله التسويقيه للتليفون ضعيفه و سطحيه و غير مهتمه بإحتياج السوق الفعلي. و تعطي الشعور بالمواد المقلده. شركه أوبو لديها تليفون جيد و لكن شوهته بحمله إعلانيه ساذجه لا تتماشي مع إمكانيات الجهاز الجيده و تم التركيز علي السطحيه دون إحترام المستخدم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

إبق على اتصال

إحصلوا على باقة من آخر وأهم أخبار التكنولوجيا والاختراعات مباشرةً عبر بريدكم الإلكتروني
إشتراك
إغلاق
إغلاق