ألعاب

تحميل لعبة الفراخ الاصدار الاخير Chicken Invaders 3 برابط واحد مباشر

الآن مع موقع تك بالعربي يمكنك تحميل لعبة الفراخ Chicken Invaders 3 الاصدار الاحدث والاخير منها مجانا فورا من خلال رابط مباشر صاروخي مدعوم وبدون أي إعلانات او روابط توجيه دعائية.

تحميل لعبة الفراخ Chicken Invaders 3

من المؤكد أنك قد سمعت بتلك اللعبة من قبل فهي من الالعاب الخفيفة الرائعة والمسلية جدا والتي تناسب الكبار والصغار.

تحميل لعبة الفراخ 3 الاصدار الاخير

من المعروف ان لعبة حرب الفراخ أو لعبة الفراخ الفضائية هي واحدة من أقوى وأشهر الألعاب ذات الطابع التشويقي والممتع والمثير الآن يمكنك تحميل لعبة الفراخ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتخوض المغامرة الفضائية الجميلة.

هذا الإصدار الأخير من اللعبة لازال يحافظ على كل ما هو مثير وجذاب في اللغبة الأولى والتي تعتبر واحدة من أقدم الألعاب الإلكترونية المعتمدة على الجرافيك البسيط الجذاب والتي حصدة العديد من الجوائز والتقييمات العالمية.

قصة لعبة الفراخ القديمة والحديثة

تدور القصة في الفضاء خارج كوكب الأرض اعتمادا على جرافيك يشبه أفلام الكارتون أو قصص الكوميكس حول فكرة بسيطة وفي الواقع قد تكون طفولية جدا.

إن أحداث اللعبة – لعبة Chicken Invaders – الاصدار الاول والثاني والثالث تدور حول مجرة كاملة من الفراخ الفضائية الشريرة تقوم بغزو المجرات كلها إنتقامًا من سوء معاملة البشر لها ولقد نجحت من خلال التنظيم والأجهزة والمعدات الحديثة من غزو كامل المجرات وتمكنت من فرض السيطرة.

هنا يصعد أبطال الأرض للقضاء على الفراخ الشريرة وتسويتها وتحويلها وجبات جاهزة.

أنت على مركبتك الفضائية في مهمة وحيدة وهي قتل جميع الفراخ الشريرة المسيطرة على الفضاء والمجرات وتمتد المغامرة من اصدار إلى الآخر لتحرير المجرات كلها من غزو الفراخ الفضائية الشريرة.

المهمة المستحيلة مع تحميل لعبة الفراخ

من المؤكد أن تلك المهمة التي تقوم بها هي المهمة الأقوى على الإطلاق فأنت في مواجهة تنظيم من الفراخ ولا تستهين بذلك.

تحميل لعبة الفراخ 3 الاصدار الاخير

ومن الأفضل أن لا تعتقد انهم مجرد مجموعة من الفراخ الحمقى والتي من السهل القضاء عليها بل إن اللعبة تحمل الكثير من مستويات الصعوبة والتحديات الرائعة.

كيفية اللعب بعد تحميل لعبة الفراخ

لن يمكنك التخلص من غزو الفراخ بسهول بسهوله كن على دراية بذلك وكن واثقًا أن الموضوع ليس بتلك السهل ابداً.

  • إن تلك الفراخ الفضائية الشريرة تقوم بالكثير من الحيل من أجل القضاؤ عليك وفرض سيطرتها على الأرض.
  • في البداية عليك معرفة أن تلك الفراخ تقوم بإسقاط البيض عليك ليقوم بتدميرك
  • وهناك بعض الفراخ الذي يميل إلى الإنتحار وتدمير نفسه مرتطدما بك ليقضي عليك.
  • وهناك الفراخ المتطور والذي يمكنه إطلاق النيران عليك بشكل سريع ودقيق.

عليك دائما أن تحافظ على سرعتك و قدرتك على المناورة وأن تقوم بقتل الفراخ وتحويلهم غلى وجبات سريعة جاهزة وتجميع تلك الوجبات لزيادة النقاط ومن اجل صناعة صواريخ يمكنها تفجير الأشرار المحيطون بك.

ما يجب أن تعرفه عن لعبة الفراخ أولا

اللعبة تمتاز بالقدرة الكبيرة على سرقة الوقت ولذلك لابد من أنننصح بتوخي الحذر وتنظيم الوقت جبدًا قبل بداية اللعب .

من المهم إدراك أنه يمكنك مواصلة اللعب عند نفس نقطة التوقف التي توقفت عنها ولن تضيع درجاتك أو الهدايا والنقاط التي حصلت عليها.

بالفعل إن تلك اللعبة تحمل لك الكثير من المتعة والإثارة والتشويق وذلك بالإضافة إلي العديد من الهدايا التي يمكنها ان تساعدك في المهمة كثيراً.

اثناء اللعب عليك أن تقوم كذلك بجمع الهدايا تقوم مع استخدام الأسلحة المختلفة والمتنوعة وتقوية الطلقات او النيران التي تقوم باستخدامها.

هناك الكثير من الهدايا التي تكون عبارة عن صواريخ يمكن لك الاستعانة بها اذا اشتد الهجوم عليك للتخلص من الأعداء المحيطين بك.

المستويات وعناصر المفاجأة

مع رابط الموقع المباشر والوحيد الذي يتيح لك تحميل لعبة الفراخ كاملة سوف تتمكن من الاستمتاع مغ لعبة الفراخ وذلك من خلال عدة مستويات للصعوبة وكل مستوى من المستويات يمكنك أن تعتبره لعبة مستقلة بنفسها داخل اللعبة والذي يجعل من اللعبة مناسبة للأطفال والكبار.

عند تمكنك من تخطي المستوى الأول من الصعوبة سوف يتاح لك التصعيد للمستوى الثاني وهكذا أو يمكنك اختيار المستوى المناسب لك منذ البداية.

يمكنك تسجيل الدخول إلى اللعبة من خلال أكثر من حساب وكل حساب يمكنك من تحديد المستوى وهذا يتيح للعبة أن تكون لعبة عائلية بحق كل حساب داخل اللعبة له مستوى صعوبة ومجموع درجات محدد ونقطة نهاية محددة يمكنك العودة لها وقتما تريد.

الأن إلى كل عشاق هذه اللعبة المتميزة الرائعة يمكنك تحميل لعبة الفراخ Chicken Invaders الاصدار الأخير مجانا ومن خلال موقع تك بالعربي والحصول على نسخة رائعة تعمل على أجهزة الكمبيوتر بكفاءة عالية ولا تحتاج إلى أي إضافات برمجية أو أكواد أو كلمات سر.

من خلال الضغط على الرابط سوف يبدأ التحميل مباشرة  المجاني وسوف تحصل على حزمة  كاملة من الملفات في حجم صغير جداً ويمكنك الآن تحرير العالم والمجرات كلها من غزو الفراخ الفضائية الشريرة.

لا تنس أن تترك لنا تعليقًا بعد أن تقوم بتجربة تحميل لعبة الفراخ وتجربتها وأن تذكر لنا في التعليقات ما هو مدى رضاك عن الموقع معنا وما هي طلباتك ومقترحاتك وسوف نعمل على تلبيتها في أسرع وقت.

الإلهام اليومي. السعادة الفورية. تجدهم هنا.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

إبق على اتصال

إحصلوا على باقة من آخر وأهم أخبار التكنولوجيا والاختراعات مباشرةً عبر بريدكم الإلكتروني
إشتراك
إغلاق
إغلاق