الملحقات الذكيةكومبيوتر

كورونا؟ التعليم من المنزل؟ شركة هونر HONOR تتحدى بمجموعة مختارة من الأجهزة !

 

سوف تكون هذه السنة الدراسية مغايرة لما اعتاد عليه الطلاب في السنوات السابقة في الإمارات العربية المتحدة. وسواء كان الطلاب يتعلمون بينما هم في المنزل أو في المدرسة، تلتزم HONOR بتوفير التقنيات المبتكرة التي تلتقي مع الحلول الرقمية التي يحتاجها الطلاب. وقد باتت الحواسيب المحمولة والأجهزة الصوتية مهمة أكثر من أي وقت مضى. كما انه في إمكان الحاسوب المحمول ان يوفر المزيد من الوصول الرقمي مهما كانت البيئة التعليمية.

أما استراتيجية HONOR لإنترنت الأشياء 1+8+N، فهي نظام شامل يدمج هاتف ذكي واحد مع ثماني منتجات إضافية متصلة ومجموعة واسعة من الأجهزة الشريكة المتصلة، وذلك بهدف خلق تجربة ذكية ومتصلة بالكامل مهما تعددت السيناريوهات، بما في ذلك النهج الجديد المتعلّق بالتعلّم عن بُعد. ومع بدء العام الدراسي، تقدّم HONOR بعض العروض المتميزة الخاصة بالعودة إلى المدرسة عبر أجهزتها الذكية، والتي من شأنها ان تمكّن الطلاب من ترقية محفظتهم الرقمية.

ويعدّ HONOR MagicBook 14 جزءًا من عرض إنترنت الأشياء هذا، حيث يُظهر التزام HONOR بتوفير المزيد من الابتكارات التكنولوجية ضمن مجموعة متنوعة من المنتجات، بالإضافة إلى اعتماد التفكير المستقبلي من أجل عالم أكثر اتصالاً.

الإنتاجية والتفاعل مع جهاز HONOR MagicBook 14

سواء كنت تعمل عن بعد أو تودّ التواصل مع العائلة والأصدقاء عبر الإنترنت، سوف تلاحظ أن الحواسيب المحمولة باتت مهمة أكثر من أي وقت مضى. أما جهاز HONOR MagicBook 14 ، فقد ثُبّت مسبقًا بـ Microsoft Windows 10 Home. كما انه صمّم للمحترفين من الشباب وأولئك الذين يبحثون عن الخصائص المميزة والعملية.

من جهة أخرى، يسهل حمل جهاز HONOR MagicBook 14، خصوصَا أن وزنه يبلغ 1.38 كجم، وسُمكه يبلغ 15.9 ملم، الأمر الذي يتيح للطلاب حمله من دون أي عناء.

طاقة من دون جهد، فعالية لا مثيل لها


ومن ناحية أخرى، يجسّد جهاز MagicBook 14 طاقة مذهلة رغم حجمه الصغير، وذلك بهدف تلبية احتياجات التعلّم طوال اليوم. ويوفر كل من معالج Ryzen 5 3500U وذاكرة الوصول العشوائي للقناة المزدوجة DDR4 وبطاقة Radeon Vega 8 أداءً سلسًا وسريعًا مهما كانت المهمة التي تُجري من خلاله. أما حجم الإطار الضيق للغاية والبالغ 4.8 مم، فيتضمّن الشاشة المغلفة بالكامل، التي تقلّل من انعكاس الضوء على لوحةLCD ، بحيث لا تتأثر تجربة المشاهدة سواء كان الشخص في الداخل أو حتى في البيئات ذات الضوء الخافت. أما في الليل، فتعمل شاشة TÜV Rheinland المعتمدة على التخفيف من الضوء الأزرق المفرط، كي تمكّنك من النظر إلى الشاشة لوقت أطول وللبقاء براحة تامة.

التعاون عبر الشاشات المتعددة

أصبح الآن بإمكانك أن ترتق بتجربة التعلم إلى مستوى آخر بفضل التعاون عبر الشاشات المتعددة. حيث تتيح تقنية Magic-Link 2.0  للمستخدمين التعاون المتبادل بين هواتفهم الذكية من  HONORوجهازHONOR MagicBook 14، وذلك من خلال النقر لمرة واحدة فقط. وتمكّن هذه الخاصية المستخدمين من مشاركة شاشة هاتفهم الذكي والملفات الموجودة داخل الهاتف على الحاسوب المحمول MagicBook 14. كما يمكن للمستخدمين سحب وإفلات وتحرير ملفاتهم من خلال استخدام لوحة المفاتيح عينها والماوس 8. وهذا يعني أنه في إمكان الطلاب إكمال ما كانوا قد بدؤوه من دون الحاجة إلى الانتقال من جهاز لآخر.

عزّز التعلّم السمعي مع سماعات HONOR Magic Earbuds

واستكمالاً لنظام HONOR الشامل، تعد سماعات أذن Magic Earbuds من HONOR الرفيق الصوتي المثالي لتلبية احتياجات التعلم عبر الإنترنت. كما أنه في إمكان الطلاب التمتع بتجربة سمعية ذات جودة عالية، من خلال استخدام تقنية إلغاء الضجيج النشط المهجّن. ففي حال كان الطلاب في المنزل أو في الصفوف الدراسية بالمدرسة، سوف تمكّنهم سماعاتHONOR Magic Earbuds  من إزالة الضجيج غير المرغوب، وذلك بفضل إعداد الميكروفون المزدوج Feedforward وFeedback. وتعمل هذه الميكروفونات مع الميكروفونات الداخلية من أجل إزالة الضجيج المحيط غير المرغوب فيه. كما أنه في إمكان الطلاب الاستماع للدروس طوال اليوم براحة تامة، من خلال التصميم المريح داخل الأذن. وفي إمكان المستخدمين الاستماع إلى الدروس أو المكالمات مع الأصدقاء أو دراسة قوائم التشغيل مع الاستمتاع بتجربة سمعية رائعة، تتيح أقصى درجات الراحة وثبات الأذن. وتتوفر سماعات HONOR Magic Earbuds حاليًا مقابل 399 درهم إماراتي.

قم بترقية تجربة التعلم عبر الإنترنت من خلال أحدث عروض إنترنت الأشياء المتوفرة ضمن ضروريات العودة إلى المدرسة، والتي لا يمكن الاستغناء عنها منHONOR . وتتضمّن عروض المنتج الواحد:

العروض في الإمارات

  • الهاتف الذكي HONOR 9X Lite مقابل 699 درهم ويتضمن مكبّر صوت صغير الحجم HONOR Mini Speaker بلونRaspberry Rose وبسعر 99 درهم
  • الهاتف الذكي HONOR 9X Pro مقابل 1049 درهم والذي يتضمن سماعات AM66 Sport PRO بلون Phantom Red وسماعة HONOR Mini بلونRaspberry Rose. ويبلغ سعرهما 398 درهم.
  • ساعة HONOR MagicWatch 2 الذكية والتي يبدأ سعرها من 599 درهم وتشمل سماعات AM66 Sport PRO بلون Phantom Red والبالغ سعرها 299 درهم.

انتهى

نبذة عن ’HONOR‘

تعتبر ’HONOR ‘ علامةً إلكترونيةً رائدة للهواتف الذكية. وتأسست العلامة بهدف تلبية احتياجات أولئك الذين تشكل التقنيات الرقمية جزءاً أصيلاً من حياتهم، وذلك عبر تقديم منتجات محسنة قائمة على الإنترنت من شأنها إتاحة تجارب منقطعة النظير للمستخدمين، وتكون مصدر إلهام ودعم للارتقاء بإبداعات الشباب وتمكينهم من بلوغ أحلامهم. ورسخت ’HONOR ‘ مكانتها الرائدة عبر استعراض جرأتها في الإقدام على ما يتجاوز حدود المألوف والمعروف، واتخاذ الخطوات المطلوبة لإطلاق أحدث التقنيات والابتكارات لصالح خدمة عملائها.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://www.hihonor.com/

فيسبوك الإمارات:  https://www.facebook.com/honorarabia

إنستقرام الإمارات: https://www.instagram.com/honorarabia/

تويتر الإمارات: https://twitter.com/Honorarabia

يوتيوب الإمارات: http://youtube.com/honorarabia

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

إبق على اتصال

إحصلوا على باقة من آخر وأهم أخبار التكنولوجيا والاختراعات مباشرةً عبر بريدكم الإلكتروني
إشتراك
إغلاق
إغلاق