تطبيقات

سكايب (Skype) تطرح نسخة ألفا (Alpha) لمستخدمي نظام لينكس (Linux)

أخيراً حانت اللحظة التي كانت ينتظرها العديد من مستخدمي نظام لينكس من سنوات! هي عبارة عن نسخة جديدة من برنامج سكايب وهي ليست مجرد تحسين على البرنامج إنما نسخة جديدة ومختلفة بالفعل.

فلقد أعلنت شركة سكايب عن إطلاقها لأحدث نسخة تحت تسمية ألفا من البرنامج الخاص بها  للتراسل سكايب لمستخدمي النظام المفتوح المصدر لينكس. وتأتي هذه النسخة بأخر واجهة مستخدم لبرنامج سكايب التي نشاهدها في كل المنصات الأخرى والتي تظهر في الصورة المعروضة بالأعلى.

وتتيح النسخة الجديدة للمستخدمين إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، إرسال الرسائل، مشاركة الملفات والصور، كما أضافت مجموعة جديدة من الرموز التعبييرية.

على أية حال هذه النسخة مجرد نسخة تجريبية وليست النسخة النهائية مما يعني أن شركة مايكروسوفت (Microsoft) المالكة لهذا البرنامج تنتظر ردود فعل وإقتراحات المستخدمين بشأنها. ربما تجري بعض التعديلات على هذه النسخة قبل إصدارها بشكل رسمي.

ويستطيع مستخدمي نسخة ألفا من برنامج سكايب الجديد الموجه لنظام لينكس الاتصال بالأشخاص الذين يستعملون سكايب على ويندوز (Windows) وماك (Mac) وios وأندرويد ونسخة الويب (Web).

ووفقاً لمايكروسوفت لن يتمكن المستخدمون من إجراء الإتصالات بمستخدمي النسخة القديمة من برنامج سكايب الخاصة بنظام لينكس وذلك يرجع لأن البرنامج الجديد يستخدم الجيل الأحدث من تقنية الإتصال.

الإلهام اليومي. السعادة الفورية. تجدهم هنا.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

إبق على اتصال

إحصلوا على باقة من آخر وأهم أخبار التكنولوجيا والاختراعات مباشرةً عبر بريدكم الإلكتروني
إشتراك
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق