تطبيقات

فيسبوك تعلن عن تقديم خدمة ووركبلايس (Workplace) للشركات

أعلنت خدمة التواصل الإجتماعي الأشهر فيسبوك رسمياً عن تقديمها لخدمة Workplace للشركات، وتتميز هذه الخدمة بقدرتها على ربط زملاء العمل مع بعضهم ضمن المشاريع والشركات.

وقامت فيسبوك بإختبار هذه الخدمة لمدة عامين لكن كانت تحت مسمّى فيسبوك في العمل (Facebook at Work)، وتعمل الخدمة الجديدة تقريباً مثل تطبيق فيسبوك العادي لكن بدلاً من التفاعل مع الأصدقاء والأسرة يتفاعل مستخدمو الخدمة مع زملائهم في العمل. وبطبيعة الحال يعلم أغلب الناس كيفية إستخدام فيسبوك لذا لن تكون مهمة تعليمهم هذه الخدمة صعبة بالإضافة إلى كونها رخيصة.

وتمثل خدمة Workplace الخطوة الأولى الرئيسية لفيسبوك للدخول إلى عالم المشاريع والبرمجة، وسيتم تقديم الخدمة الجديدة للمستخدمين من خلال تقديم إشتراك شهري مدفوع القيمة أي أنها لن تكون مجانية.

ويوجد ثلاثة أنظمة للإشتراك الشهري وهي:

  1. قيمة الإشتراك للشركات التي تقوم بإضافة عدد مستخدمين أقل من 1000 مستخدم ناشط في الخدمة هي 3 دولار أمريكي للمستخدم الواحد شهرياً
  2. قيمة الإشتراك للشركات التي تقوم بإضافة عدد مستخدمين يتراوح بين 1001-10000 مستخدم ناشط في الخدمة هي 2 دولار أمريكي للمستخدم الواحد شهرياً
  3. قيمة الإشتراك للشركات التي تقوم بإضافة عدد مستخدمين أكثر من 10000 مستخدم ناشط في الخدمة هي 1 دولار أمريكي للمستخدم الواحد شهرياً.

وقالت فيسبوك أن خدمة Workplace هي خدمة خالية من الإعلانات أي أن فيسبوك لن تستخدمها لخدمة الإعلانات الخاصة بالشركات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

إبق على اتصال

إحصلوا على باقة من آخر وأهم أخبار التكنولوجيا والاختراعات مباشرةً عبر بريدكم الإلكتروني
إشتراك
إغلاق
إغلاق