تطبيقات

جوجل تضيف خدمات جديدة لتطبيق Health Mate

اضافت جوجل مميزات هامة لتطبيق Health Mate، ومن ضمن هذه المميزات أنه تم اضافة الوضع المظلم للتطبيق بالنسبة إلى مستخدمي الاندرويد. حيث سعت شركة Withings المطورة لتطبيق Health Mate أن تضيف بعض المميزات الجديدة والمطلوبة للتطبيق. حيث تم اضافة ميزة الوضع المظلم للتطبيق، وليس هذا كل شيء. حيث تعاونت الشركة المطورة مع جوجل في اضافة التزامن مغ خاصية Google Fit، هذا مع عزم الشركة على التكامل مع شبكة Strava التي تهتم بالرياضة ورفع اللياقة البدنية للرياضيين من خلال تمارين الجري وركوب الدراجات.

Health Mate

وعن تطبيق هيلث ميت، فهو تطبيق من انتاج وتطوير شركة ويثينجز للأدوات الصحية. وهي من الشركات التي انتجت الساعات الرياضية الهجينة. فهو تطبيق متخصص في قياس مدى فائدة وتأثير الاجهزة التي تنتجها الشركة المطورة له. كما يقدم للمستخدم الكثير من الاصاءات التي يحتاج إليها، مثل قياس ضربات القلب وضغط الدم والوزن طريقة نومة وعدد ساعات النوم والاسترخاء.

وتم اضافة تحديث جديد للتطبيق يتيح له أن يتحكم في اعدادات الهاتف الخاص بك لينظم وجهته على حسب احتياجاتك. ويتم ذلك بشكل تلقائي. كما يتيح لمستخدمى Google Fit أن يرسلون له بيانات خاصة بنومهم مثل عدد ساعات النوم وانماط النوم وغيرها، وايضا يمكن لمستخدمي ستارفا ان يرسلون له بياناتهم لتحليلها ووضعها في احصاءات كذلك. كما يمكن ربط الحسابات الشخصية لأي شخص مشترك على جوجل فيت أو ستارفا بحسابه على هيلث ميت. وذلك لكي يتمكن التطبيق من تسجيل جلسات تمارين المستخدم في بياناته، كما أنه أصبح متاحا على اصدار اندرويد 10.

Health Mate

ويبحث هؤلاء المهوسون باللياقة البدنية والاهتمام الزائد بصحتهم عن تطبيقات تتمتع بالكثير من المميزات على اجهزة الاندرويد الخاصة بهم. وذلك من أجل مراقبة انشطتهم الرياضية، ومن ثم تنظيمها والانتظام فيها. حيث عندما يقدم التطبيقا ارقاما واحصاءات واضحة لأداء كل شخص يهتم بلياقته البدنية وصحته بشكل عام، فسيتمكن من معرفة ما إذا كان ملتزما حقا في تمارينه أم يحتاج إلى بذل المزيد من الجهد. وبالطبع عزيزي القاريء كل هذه المميزات زأكثر تتوفر في تطبيق هيلث ميت، ولاسيما بعد اضافة التحديث الأخير. ويمكنك تحميله بالنقر على الزر التالي.

Download

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

إبق على اتصال

إحصلوا على باقة من آخر وأهم أخبار التكنولوجيا والاختراعات مباشرةً عبر بريدكم الإلكتروني
إشتراك
إغلاق
إغلاق