تطبيقات

واتساب يضيف ميزة انتظار المكالمات لنظام الاندرويد

بدأ واتساب في عمل تطوير هام في تطبيقه، وسيتضمن هذا التطوير اضافة ميزة كبيرة، وهي ميزة انتظار رد من تقوم بالاتصال به. فهذه الخاصية تمنحك تلقي اخطارا صوتيا بوجود مكالمة أو شخص يحاول الاتصال بك وذلك بالتأكيد في حالة كنت في منتصف مكالمة تجريها الأن. وبدلا من عدم قدرة المتصل الثاني على الوصول اليك، فسوف يخبرك واتساب بوجود شخص يريد الاتصال بك، وأنت عليك الخيار باما ان تقبل مكالمته وتنهي مكالمة الشخص الأول، أو تستمر في مكالمة الشخص الأول وتنهي مكالمة الشخص الثاني، حيث أن هنا لا يوجد ميزة الاحتفاظ بالمكالمة وترك الشخص الثاني في الانتظار كما هو متعارف عليه في المكالمات العادية.

واتساب

وقد تم تسميح هذه الميزة على اليفون في الشهر الماضي، والأن اصبحت متاحة على منصة الاندرويد أيضا. وتتاح ميزة انتظار المكالمات على انظمة الاندرويد التي هي تحت التطوير أو مع الانظمة الكاملة. ولكن هذه الخاصية غير ماحة على متجر جوجل بلاي. وتتاخ خاصية انتظار المكالمات على تطبيق WhatsApp باصدار 2.19.352 في حالة كان نظام الاندرويد مستقرا، أم إذا كان نظام الويندوز في مرحلة التطوير، فسيكون متاح باصدارين وهما: 2.19.357 و2.19.358.

وفي حالة عدم حصولك على التحديث الاخير لماسنجر الواتساب، فيمكنك تحميله بنسخة apk من خلال النقر هنا. وكما ذكرنا في السطور السابقة، فقد منح واتساب هذه الميزة إلى تطبيقه على الايفون. وقد اضاف ايضا ميزة الدردشة بشاشة حديثة التصميم. وعند استخدام خاصية فويس اوفر، فيمكنك ارسال رسالة مباشرة من خلال لوحة مفاتيح برايل.

واتساب

يذكر أن تطبيق واتساب هو اول تطبيق على مستوى العالم من حيث تواصل الأشخاص حول العالم من خلال ارقام الهاتف. وقبل ظهور هذا التحديث، كنت عندما تتصل بشخص لديه مكالمة مع شخص آخر، فإنه يتم غلق مكالمتك واعلامك بأن الشخص الذي تحاول الاتصال به مشغول. أما بعد هذا التحديث، فإنه بامكان الشخص الذي تتصل به أن يقبل مكالمتك في المقابل أن ينهي مكالمته التي يتصل بها حاليا، أو يرفض مكالمتك ويستمر في مكالمته.

وستجد على شاشة هاتفك على تطبيق واتساب، ستجد زر الموافقة وزر الرفض الخاص بالمكالمة التي تصلك اثناء اتصالك بشخص آخر في الوقت الحالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

إبق على اتصال

إحصلوا على باقة من آخر وأهم أخبار التكنولوجيا والاختراعات مباشرةً عبر بريدكم الإلكتروني
إشتراك
إغلاق
إغلاق