الأخبار

“شاشة” تطلق موقعًا إلكترونيًا جديدًا لتزوّيد مستخدمي وسائل الإعلام بدليل ترفيهي شامل باللغتين العربية والإنجليزية

يفخر موقع Shashah.com، وهو دليل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكبر للأفلام والترفيه التلفزيوني، بالبث على الهواء مباشرةً اليوم. يقدم الموقع الإلكتروني سهل الاستخدام مراجعات وتقييمات للأفلام والبرامج التلفزيونية ويوجه المستخدمين إلى منصات الإعلام عبر الإنترنت المفضلة لديهم وقوائم السينما، ويعد بأن يكون الدليل الأكبر للترفيه الإعلامي في المنطقة مع التركيز على المحتوى للجمهور الناطق باللغة العربية.

سيوفر موقع Shashah.com، الذي تم تسجيله في الجزء المتعلق بمنطقة الشرق الأوسط على IMDb، لجمهوره مصدرًا موسوعيًا محدثًا باللغتين الإنجليزية والعربية، وهو الأمر الذي كان يفتقد إليه سكان المنطقة منذ سنوات عديدة. بمجرد زيارة الموقع الإلكتروني، سينجذب الجمهور تمامًا مع المحتوى المعروض قبل بدء المشاهدة.

لم تؤد جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) الحالي والإغلاق العالمي إلى توقف الصناعات والنشاط الاقتصادي فحسب، بل أدت أيضًا إلى تغييرات في الأنماط السلوكية للأفراد، بما في ذلك الاستهلاك الرقمي. أما بالنسبة لوسائل الإعلام، فقد تغير الاستهلاك بشكل لا يمكن تجاهله خلال العقد الماضي، حيث أصبحت خدمات الإعلام عبر الإنترنت (OTT) الآن جزءًا ثابتًا من البث الرئيسي. في هذه الفترة الزمنية القصيرة، تطور مشغلو خدمة الإعلام عبر الإنترنت من كونهم مجرد مزودين للمحتوى إلى كونهم مبتكرين له أيضًا. في الواقع، بدأت منصات الفيديو عبر الإنترنت بالفعل في إنتاج محتوى أصلي أكثر من مزودي الوسائط الإعلامية التقليدية.

لقد شهد انتشار الإنترنت عبر الهاتف المحمول والتحسينات في البنية التحتية الأساسية ازدهارًا على مستوى العالم، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ليست مستثناةً من ذلك. يضاف إلى ذلك أن استهلاك الوسائط الإعلامية عبر الإنترنت والهواتف المحمولة يعد أكثر جاذبية لجيل الشباب، الذي يشكل جزءً كبيرًا من منطقتنا. يقدم الموقع آراء وتوصيات من شأنها أن تمنح المستخدم آراء غير متحيزة حول البرامج التلفزيونية والأفلام الموجودة حاليًا في دور السينما والترفيه المنزلي، وكذلك تلك التي سيتم عرضها قريبًا. ستقود “شاشة” المشاهد إلى حيث يمكنه مشاهدة المحتوى الذي يختاره؛ سواءً كان ذلك على قناة فضائية أو مسرح سينما محلي أو منصة بث تلفزيوني. ونظرًا لأن المنصة ثنائية اللغة باللغتين العربية والإنجليزية، فإنها ستلبي أيضًا احتياجات الجمهور غير العربي الذي يبحث عن مراجعات للمحتوى المعروض على منصات الإعلام عبر الإنترنت ودور السينما في المنطقة. تتضمن خطط “شاشة” المستقبلية تقديم معلومات عن أحدث الألعاب والرياضات الإلكترونية الشائعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقد صرح مؤسس موقع Shashah.com قائلاً: “نحن متحمسون للغاية لإطلاق هذه الخدمة الفريدة التي يفتقدها الجمهور العربي. فعلى الرغم من وجود مصادر تقدم مراجعات مستفيضة للمحتوى الغربي، إلا أن القليل جدًا، إن وجد، يقدم مراجعات وتقييمات موثوقة بشأن المحتوى العربي. وتعتزم “شاشة” سد هذه الفجوة للجمهور العربي. سنقدم أيضًا مراجعاتنا الخاصة حول المحتوى الغربي المتاح في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى تقديم تقييمات المراجعين الرئيسيين الآخرين”.

 

لتوجيه الاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع “شاشة” على:  Info@shashah.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

إبق على اتصال

إحصلوا على باقة من آخر وأهم أخبار التكنولوجيا والاختراعات مباشرةً عبر بريدكم الإلكتروني
إشتراك
إغلاق
إغلاق