مختلف

خبر سار للمعلمين من أمازون….. بيع دروسك أونلاين

يحتار الكثير من المعلمين الذين يدرسون الكثير من المواد مثل الرياضيات واللغة العربية والانجليزية وعلوم مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء وغيرها في ايصال مادتهم العلمية لأكبر عدد من الطلاب والتربح منها. وبحيث تكون هذه الدروس بمثابة ارشيف لأي طالب يعود إليه وقتما يحتاجه. ومن هنا وجد موقع أمازون الشهير الحل لهؤلاء الذين يملكون المواد العلمية والتعليمية ولكن يجهلون طرق تسويقها.

amazonignite-slate

حيث قامت شركة أمازون الصانع للموقع الالكتروني المهتم ببيع وشراء مختلف المنتجات بانتاج منصة جديدة تابعة له باسم Ignite. حيث لا يجد المدرسون سوى الطلاب العاديون في المدارس وغيرها من الأماكن، ولكن مع هذه المنصة الجديدة القادمة تحت اسم Ignite، يستطيع المدرسون بيع منتجاتهم التعليمية من دروس ومواد تعليمية لطلاب على نطاق أوسع من هؤلاء الطلاب الموجودين في النطاق الذي يعيش فيه كل مدرس.

وهذا شيئا لم يعد غريبا على أمازون، فأمازون تعتبر أكبر منصة الكترونية لبيع الكتب بصيغة PDF وبصيغ أخرى كثيرة، واعتقد أنه من هذا المنطلق جاءت هذه الفكرة الرائعة. وتقوم منصة Ignite على فكرة الدعوات الأن، ولكنها لن تقف عند هذا الحد طويلا، فسوف تعمل هذه المنصة على توسعة نشاطها ومجالاتها، خاصة وأن الاقبال عليها يتزايد يوما بعد يوم من قبل المدرسين من جميع أنحاء العالم ومن قبل الطلاب أيضا.

وكما هو الحال على اي منصة مخصصة لبيع وشراء المنتجات، فسوف تحصل امازون مبلغا يمثل 30% من قيمة المنتج في حال تم بيعة على المنصة الجديدة “اجنايت”. وسيحصل المدرس على قيمة 70% من قيمة المنتج الخاص به. وفي حالة كان المنج بمبلغ أقل من 2.99 دولارا، فسوف تحصل منصة أمازون 30 سنتا فقط. ولن تحصل على اي عمولة من هذا المنتج، حيث أن ال30 سنتا ستكون بمثابة رسوم فقط.

كيف اسجل في منصة Ignite؟

والتسجيل في منصة Ignite المقدمة من منصة امازون الشهيرة عملية سهلة وبسيطة. حيث تدخل على الموقع وتملأ بيانات التسجيل المطلوبة، وهي البيانات التي تطلب في اي منصة عند التسجيل فيها مثل الايميل والباسورد والبلد الذي انت فيها وغيرها من البيانات الآخرى المعروفة للجميع، وبعد أن تنتهي من التسجيل تبدأ في رفع المواد والفيديوهات الخاصة بك على المنصة. وسوف تتأكد المنصةوتتحقق من تلك المواد وأنها ليست مملوكة لشخص آخر. وبعد ذلك تعرضها للشراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

إبق على اتصال

إحصلوا على باقة من آخر وأهم أخبار التكنولوجيا والاختراعات مباشرةً عبر بريدكم الإلكتروني
إشتراك
إغلاق
إغلاق