هواتف

تسريب يكشف التصميم الأخير لكاميرات هاتف سامسونج جلاكسي S11 الخلفية

يهتم احد الحسابات الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالتسريبات الجديدة التي تخص عالم التكنولوجيا بوجه عام والهواتف بوجه خاص، وهذا الحساب تحت اسم @Onleaks، وقد نشر في منشور له في الايام الماضية عن أخر التسريبات الخاصة بشركة سامسونج. حيث كشف النقاب عن الشكل النهائي للكاميرات الاساية “الخلفية” لهاتف سامسونج جلاكسي اس 11 الجديد. ولاذي من المرتقب نزلة إلى الاسواق في مطلع العام القادم 2020.

وقد تجادل الكثيرون حول شكل الكاميرات الخلفية لهاتف سامسونج جلاكسي اي 11 الجديد، واصبح نقطة خلاف بينهم. إذ وصف البعض منهم صورا نشرت للكاميرات الخلفية للهاتف بأنها بعيدة عن المنطق، ولكن حساب التسريبات الشهير @OnLeaks حاول حل هذا اللغز من خلال نشر صورا جديدة للكاميرات الخلفية لهاتف سامسونج جلاكسي اس 11.

Galaxys11

وعلى حسب ما هو ظاهر في الصور التي نشرها الحساب اون ليك على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن هاتف سامسونج جلاكسي اس 11 سوف يأتي بأربعة كاميرات خلفية. وسوف تتشكل الكاميرات الأربعة بحيت يأتي ثلاثة من هذه الكاميرا في موضعا رأسيا فوق بعضهم البعض، فيما تأتي الكاميرا الرابعة مجاورة لهم وفوق ضوء الفلاش.

ويتفق حساب Ice Universe على تويتر في الصور التي نشرها للهاتف في منتصف هذا الشهر مع الصور التي نشرت على حساب اون ليك منذ يومين. ولكن الاختلاف فيأن الصور التي نشرها الحساب Ice Universe اظهرت وجود ثلاث كاميرات في وضع رأسي، بينما الكاميرا الرابعة موجودة خلف حاجز.

Galaxys11

وتعليقا من حساب OnLeaks على الصور التي نشراها في تغريدته قال: أن هذه الصور تختص بهاتف سامسونج جلاكسي اس 11 بلس. واوضح من خلال التغريدة أن هذه الصور تحتلف عن الصور التي نشهرها منذ شهر مضي، حيث أن هذه الصورت التي نشرت من شهر تنتمي إلى المرحلة الأولى من تصميم الهاتف. أما الصور الحديثة التي نشرت فتنتمي إلى الموذج النهائي لشكل وتصميم هاتف سامسونج جلاكسي اس 11 فيما يخص كاميراته الخلفية الاربعة.

وكما ذكرنا في السطور السابقة، فإن حساب ايس يونيفيرس قد نشر صورا لهاتف سامسونج جلاكسي اس 11، وهي صور تعبر عن الغطاء الخاص بشاشةالجيل القادم من هواتف سامسونج المتمثلة في هذا الهاتف.

 

الإلهام اليومي. السعادة الفورية. تجدهم هنا.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

إبق على اتصال

إحصلوا على باقة من آخر وأهم أخبار التكنولوجيا والاختراعات مباشرةً عبر بريدكم الإلكتروني
إشتراك
إغلاق
إغلاق