هواتف

HUAWEI nova 5T أحدث هواتف هواوي | ليس مجرد هاتف ذكي

في الأعوام السابقة، تطورت صناعة الهواتف المحمولة بشكل كبير وملحوظ. حيث لم تعد وظيفة هذه الهواتف تقتصر على إجراء المكالمات فقط، بل غزت الهواتف عالم الانترنت بتستطيع من خلالها أن تتصفح بريدك الالكتروني والمواقع الالكترونية وحساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي. وتحولت من مجرد هواتف محمولة إلى هواتف ذكية تبهرنا بامكاناتها عاما بعد عام. وهذا لا يمنع أن تستفيد من كل هذه الامكانيات الفريدة في هذه الأجهزة. وهنا في هذا المقال نتحدث عن احد هواتف شركة هواوي وهو HUAWEI nova 5T. وفيما يلي الكثير من المعلومات المتعلقة به.

يأتي هاتف HUAWEI nova 5T مدعوما بخمسة كاميرات تعمل كلها بالذكاء الاصطناعي. حيث يوجد بالخلف اربعة كاميرات أولها كاميرا أساسية بدقة كبير 48 ميجابكسل. والثانية للتصوير بالزاوية الواسعة الترا وايد بدقة 16 ميجابكسل. والكاميرا الثالثة مخصصة للتصوير الدقيق عن قرب تأتي بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الرابعة الخلفية فهي عبارة عن مستشعر لعزل الخلفية في التصوير البورترية تأتي بدقة 2 ميجابكسل. أما بالحديث عن الكاميرا الأمامية فهي الكاميرا المخصصة لتصوير صور السيلفي تأتي بدقة 32 ميجابيكسل. ويمكنك أن تلتقط أفضل الصور من خلال هذا الكاميرات بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي.

HUAWEI nova 5T

فبنقرة واحدة على شاشة الهاتف الجديد من هواوي HUAWEI nova 5T تستطيع أن تلتقط صورا عريضة للشاطيء الذي تقضي به عطلتك الصيفية أو لكي تصور مجوهراتك بدقة عن قرب. وهنا يلعب الذكاء الاصطناعي دوره بتحديد ما هوية ما تصورة بكاميرا الهاتف سواء كان مبنى تاريخي أو طعام أو حتى حيونات أليفة، وذلك من أجل أن تصل إلى أفضل نتيجة ممكنه. كما يمكنك من خلال التأثيرات التي تجدها مع الهاتف أن تلتقط افضل الصور الجماعية مع اصدقائك التي سوف تتمتع بالدقة والجماليات.

وإذذا كنت تصنع مقاطع فيديو على مواقع النواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب وانستجرام، فسوف تتمكن من عمل مقاطع فيديو احترافية تبهر بها اصدقائك ومتابعيك على هذه المواقع الاجتماعية، وهذا بالطبع يرجع فضله إلى دقة الكاميرات الخمسة الخاصة بهاتف HUAWEI nova 5T وهو أحدث هواتف شركة هواوي للعام الجديد 2020.

الإلهام اليومي. السعادة الفورية. تجدهم هنا.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

إبق على اتصال

إحصلوا على باقة من آخر وأهم أخبار التكنولوجيا والاختراعات مباشرةً عبر بريدكم الإلكتروني
إشتراك
إغلاق
إغلاق