هواتف

مفاجآت في طريقها لمحبي أيفون مع اصدار “أيفون 12”

على حسب ما ذكر من خلال تقارير تقنية، فهناك عدد أربعة هواتف من اصدار ايفون 12 سيتم اطلاقها من قبل شركة آبل. وذلك في خلال العام المقبل 2020.

وذكر موقع “CNET” المهتم بالأخبار التقنية، أنه سيتم اضافة خاصية جديدة لهاتف ايفون 12 الجديد. وهي خاصية التعرف على الأشخاص من خلال اللمس. وذلك عن طريق مستشعر جديد سيتم دمجه إلى شاشة الهاتف، والذي سيتمكن من التعرف على بصمة الشخص والتمييز بينها وبين أي بصمة أخرى مختلفة. وقد قامة شركة كوالكوم الشهيرة بتطوير هذا المستشغر الذي يمكنه تمييز البصمات.

iphone

وأوضح الخبير المالي ساميك شريجي، وهو خبير ومحلل في مصر جي بي مورجان، أن شركة آبل لصناعة الهواتف والأجهزة الحديثة عازمة على اطلاق اربعة هةاتف من نوع ايفون 12 خلال فصل الخريف من العام القادم 2020.

وعلى حسب ما قاله شريجي، فإن أحد الهواتف الأربعة سيأتي باصدارين، الأول بشاشة 5.4 إنش وبه كاميراتين في الخلف. يأتي الإصدار الثاني بشاشة بحجم 6.1 إنش. أما بالنسبة إلى الهاتفين الأخرين فيأتي أولهنا باشة بحجم 6.1 إنش وثلاثة كاميرات خلفية، أما الأخير فسيأتي بشاشة بحجم 6.7 وثلاثة كاميرات في الخلف. وهذا بالطبع على حسب ما ذكر في موقع سكاي نيوز الإخباري.

وبحسب مصادر غير مؤكدة، فإنه لن يشاهد مستخدم آيفون 12 اي اختلافات فيما يخص جودة ودقة الكاميرا الخلفية سواء الثلاثية أو الثنائية بحسب الهاتف. حيث يقال أن ايفون ستضع نفس الكاميرا الموجودة في الاصدار السابق “آيفون 11”.

iphone

ويذكر أن آبل تعتزم على اطلاق الهواتف الجديدة بتصميمات جديدة وفريدة، فضلا عن دعمها للجيل الخامس فيما يخ شبكات الاتصال والانترنت. ولكن مع الأسف ستتوفر تلك الامكانيات في هاتفين فقط من الهواتف الأربعة. وهما هاتف آيفون 12 برو، وهاتف آيفون 12 برو ماكس.

وتفكر شركة آبل في طرح هافا خامسا إلى جانب الهواتف الأربعة التي سبق ذكرها في العام المقبل 2020، وهو هاتف آيفون “SE”. ولكن هذا القرار يتوقف على تحديد سعر الهواتف الأربعة التي اوردنا معلومات عنها في هذا الخبر. حيث يشتكي الكثير من العملاء بسبب الغلاء المبالغ فيه لأسعار هواتف آيفون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

إبق على اتصال

إحصلوا على باقة من آخر وأهم أخبار التكنولوجيا والاختراعات مباشرةً عبر بريدكم الإلكتروني
إشتراك
إغلاق
إغلاق