هواتف

الكتابة بدون استخدام اليدين هي احدث تقنيات سامسونج

تخل شركة سامسونج بعرض لخمسة مشاريع تم ابتكارها من خلال شركة C-Lab Inside التي تتبنى الافكار التقنية المبتكرة، والتي تبنة أيضا افكارا لمجموعة من الشركات الناشئة. وسوف يتم طرح جميع هذه الأفكار في معرض CES 2020 الذي يعد اكبر معرض لعرض التقنيات الالكترونية الاستهلاكية.

وذكرك رئيس مركز الابداع والابتكار في شركة سامسونج ونائب رئيسها “انكوك هان”: نحن نقف سندا لشركة  C-Lab لكي نطرح اهم المنتجات والافكار الالكترونية التقنية التي تصب في اتجاه الطلبات التي يفرضها السوق وما يرغب به العملاء. كما نساند الشركات الناشئة والمشاريع المتبتكرة لكي تظهر إلى النور من خلال شركة C-Lab Inside ويتم عرضها في المعارض الالكترونية الكبرى.

سامسونج

كما تعمل شركة C-Lab Inside على تنمية الافكار النابعة من شركة سامسونج. كما تعمل على تطوير تقنيات جديدة مبتكرة وتدعم الافكار الجديدة التي تأتي من شركة سامسونج وموظفيها. وتعتمد سامسونج على هذه الشركة منذ نشئتها في عام 2012. ومن هذه التقنيات التي تستخدمها الشركة تقنيات تهتم بالحالات الصحية وحالات الاستخدام المحددة.

وتسعى الشركة التي تبنى افكار سامسونج إلى تطوير تقنيات تساعد على حياة اكثر صحة واكثر راحة. حيث بدأت في تطوير نافذة صناعية داخلية تحاكي الأضواء القادمة من الخارج الحقيقي. كما تطور هذه الايام أداة تستخدم في تحديد مدى العرض للاشعة فوق البنفسيجية. وأيضا تطور لوحة مفاتيح افتراضية تسمح للكاميرات الامامية في الهواتف أن تساعد المستخدمين على الكتابة. كما يضاف إلى هذه التقنية قلم الكتروني ذكي يقوم بترقيم النصوص. بالاضافة إلى تقنيات الروبوت وفروة الرأس.

وعلى الرغم من توافر أجهزة التمييز الرقمي في السوق هذه الايام، إلا ان سامسونج قامت بابتكار جهازا جديدا اكثر تطورامن الأجهزة الأخرى الموجودة بالسوق، وهي أكثر راحة للمستخدمين في نفس الوقت. وتم تصميمها لتناسب الهواتف الذكية العصرية. حيث تم دمج العديد من المميزات إلى هذه التقنية مثل روابط لأهم المواقع ومحركات البحث وكذلك القواميس الشهيرة الأكثر استخداما على شبكة الانترنت. حيث تتبنى شركة C-Lab Inside كل هذه الأفكار التي يتك طرحها من قبل شركة سامسونج والعديد من الشركات الناشئة الاخرى.

الإلهام اليومي. السعادة الفورية. تجدهم هنا.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

إبق على اتصال

إحصلوا على باقة من آخر وأهم أخبار التكنولوجيا والاختراعات مباشرةً عبر بريدكم الإلكتروني
إشتراك
إغلاق
إغلاق