الأخبار

شاومي تطلق اغرب اجهزة باور بانك حتي الآن

شاومي من الشركات المشهورة بين الناس أنها تطلق موبايلات فقط كهواتف مثل Mi 9T و Mi 9 Lite وغيرهم، ولكن شاومي لديها أجهزة كثيرة جداً بعيداً عن الهواتف الذكية كالحواسيب والسماعات الأجهزة المنزلية والكثير، ومن بين تلك المنتجات بنك طاقة، ولكن شاومي أرادت أن تقدم بنك طاقة بواظائف مختلفة عن ما تعودنا عليه.

بنك الطاقة أو الباور بانك هو عبارة عن جهاز يستخدم لشحن أجهزة أخري بعدد واط محدد، ويكون ببطارية كبيرة حتي يتمكن من شحن الجهاز أو أكثر من جهاز اذا كنت توصل أجهزة كثيرة في نفس الوقت وراعي عدد الأجهزة المحددة التي يمكنك شحنها من خلال الباور بانك.

شاومي تكشف عن اجهزة باور بانك

كشفت شاومي عن بنكي طاقة، الأول بسعة 5000mAh مللي أمبير والثاني بسعة 10000mAh مللي أمبير، وقد تتسائل ما الشيء الغريب فلا توجد سعة بطارية ضخمة، بل على العكس أحجام البطارية عادية جداً وتوجد أرقام أعلي 30000 و 40000mAh.

مميزات اجهزة الـ باور بانك من شاومي

المميز في هذان الإثنان ليس في سعة البطارية ولكن في الوظائف التي يمكنحمها عملها.

نبدأ مع الباور بانك الأول ذو سعة 5000mAh مللي أمبير. يمتلك هذا الشيء تدفئة مزدوجة ودرجة الحرارة 52 درجة ثابتة لا تتغير، وتقول شاومي أنه مصنوع من الألومنيوم لكي تصل اليه الحرارة بشكل سريع، وأما بالنسبة للشكل فهو يبدو وكأنه راديو قديم نوعاً ما لا يشبه ابداً شكل الباور البانك التقليدي الذي اعتدنا على مشاهدته.

عندما ننتقل الي جزئية الأمان، فتقول شاومي أنها استخدمت تقنيات متعددة المواد في جسم الباور البانك وتم دمجها مع ABS، مما يوفر لك الأمان والشعور بالثقة بعدم حدوث شيء في الباور البانك. في الوقت الذي تريد فيه تشغيل المدفأة، سيبدأ مصرف الطاقة في التسخين حتي يصل الي 52 درجة ويتم الحفاظ عليها، وهي حرارة مناسبة وبالتأكيد ستحتاج الي شيء كهذا في مثل تلك الأجواء الباردة.

الباور بانك الثاني ذو سعة 10000mAh, فيمكنك تشغيله كراديو تحت منصة Youpin وهي توجد في الصين فقط، وبالمناسبة تصميمه مثل الباور البانك الأول يشبه الراديو القديم وبالفعل هذا التصميم جيد بالنسبة لهذا الجهاز. وزن البارو بانك 212 جرام وهو مصنوع من البلاستيك. يحتوي على منفذين USB وقدرة شحن تصل الي 10.5W واط.

سعر كلاهما 138 يوان صيني أي ما يعادل 315 جنيه مصري.

الإلهام اليومي. السعادة الفورية. تجدهم هنا.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

إبق على اتصال

إحصلوا على باقة من آخر وأهم أخبار التكنولوجيا والاختراعات مباشرةً عبر بريدكم الإلكتروني
إشتراك
إغلاق
إغلاق