مواضيع عامة

تويتر تبحث طريقة جديدة لعرض تغريداتها

دائما ما تبحث تويتر عن طرق جديدة ومبتكرة لعرض تغريداتها، ولاسيما إن كانت هذه التغريدات على شكل محادثات، وهذا يعني أن تكون على شكل تغريدة اساسية وتتبعها تعليقات على تلك التغريدة. ووجدت تويتر وبناءا على آراء مستخدميها أنه الأمر يبدو معقدا نوعا ما فيما يتعلق بتتبع التغريدة، لذلك، وجد مطورو اكبر موقع تواصل اجتماعي أنه من الأنسب أن يتبعوا طريقة شجرة التغريدات، وهذا ما يسعون لتجريبة واختباره ففي الفترة القادمة.

twitter

وتقوم طريقة شجرة التغريدات على أساس أنه هناك تغريدة أصلية، وهذه هي أصل شجرة التغريدات، وبعد ذلك تنبثق من هذه التغريدة فرع أول وهو التعليقات الأولى على التغريدة. وإذا أردت أن تعلق على تعليقات الفرع الأول من شجرة التغريدات، فسوف يظهر تعليقك في فرع ثاني من افرع شجرة التغريدات، وإذا علق أحد على تعليقك الموجود في الفرع الثاني فسوف يظهر هذا التعليق في الفرع الثالث وهكذا تنو افرع شجرة التغريدات وتكثر.

وهنا يتيح لك موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن تفتح التغريدة التي تريد التعليق عليها في نفس الصفحة وبشكل كبير وظاهر ومميز، وذلك بدلا من الاضطرار إلى فتحها في صفحة مستقلة كما هو المعتاد في الماضي. ولكن، مع كثرة التعليقات الفرعية التي تسبب افرع شجرة التعليقات التي سبق ذكرها في السطور السابقة، فسوف تحدث مشكلة محتملة عند عرض كل تعليق فيها على حدى.

twitter

وهذا يوضح أن شجرة التغردات تسهل عليك الوصول إلى اي تغريدة سواء الاصلية أو اي تعليق فرعي عليها، ولكن مع كثرة التعليقات الفرعية فقد تواجه مشكلة في العرض الكامل للتعليق الذي تريده. وهذا ما تسعى تويتر إلى تجاوزه من خلال اختبار وتجربة طريقة شجرة التغريدات لتصبح تجربة كاملة ومتكاملة وغير معقدة، وتمثل استفادة حقيقية لكل المستخدمين دون أن يواجهوا اية مشاكل فنية.

وصح مسؤلون من داخل تويتر أنه يتم اختبار هذه الطريقة على تطبيق تويتر، وذلك لأن معظم مستخدمين تويتر يستخدمون التطبيق، وأيضا يجربون الطريقة على الموقع الرسمي، وذلك لتشمل التجربة كل مستخدمي ويتر الذين يعتمدون على التطبيقو الذين يعتمدون على الموقع، وإذا تم اصلاح مشاكل طريقة شجرة التغريدات وتم اعتمادها من قبل تويتر، فسوف تطبق هذه الطريقة اعتبارا من العام المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

إبق على اتصال

إحصلوا على باقة من آخر وأهم أخبار التكنولوجيا والاختراعات مباشرةً عبر بريدكم الإلكتروني
إشتراك
إغلاق
إغلاق